You are here

07/05/2022

Midwives provide essential care to pregnant women, mothers and newborns in humanitarian settings. Yet, they often lack the support they need to save lives, including essential medicines, transportation networks and a health system that enable them to provide emergency obstetric care. Midwives Salam and Ghadira help women through Agha Khan Health Services in Hama supported by UNFPA Syria.

05/05/2022

لقابلات بطلات ، يرعين حياة جديدة في العالم مع حماية صحة وحياة الأمهات و الأطفال. يرافقن النساء في رحلتهن نحو الأمومة ، ويضمن نتائج صحية وآمنة لكل من الأم ومولودها. في هذا اليوم العالمي للقابلات، نحتفل بالعديد من هدايا الحياة والصحة التي تقدمها القابلات. https://bit.ly/3w4OIQ4

17/04/2022

"عندما قمت بتركيب أول خليط لسائل اليدين طرت فرحاً بهذا الإنجاز ! "، عبرت مريم تلك السيدة زارت مركز التميز لدعم المرأة في منطقة حرستا - ريف دمشق ، و استطاعت من خلال عدة دورات تعلم مهنة جديدة ساعدتها أن تؤمن لها ولأطفالها حياة كريمة على الرغم من قسوة الحياة وظروفها الصعبة.

14/04/2022

Although years have passed since their displacement, many families are living in camps near Tal Rifaat in the northern countryside of Aleppo. They are still suffering from the absence of many basic services and their inability to reach their needs. Women and girls are among the most affected groups there as their suffering continues and the need is increasing. During the past week, the United Nations Population Fund, ( UNFPA) in cooperation with the Syrian Arab Red Crescent (#SARC) distributed more than 5,000 protection kits for women and #men in 5 camps.

11/04/2022

كثير من الأمهات والآباء يواجهون صعوبة في التعامل مع أطفالهم المراهقين! الأمر صعب ولكن ليس مستحيل! مثلاَ من الضروري تشجيعهم على تحمل المسؤوليات الفردية تابع معنا هذا الفيديو لكي تتعرّف على أهم النصائح للتعامل مع المراهقين

06/04/2022

تعرَف معنا في هذا الفيديو على خطوات بسيطة تسـتطيع من خلاها تغيير نظامك الغذائي إلى نظام صحي متوازن !

30/03/2022

هل تعلم أن التغيرات الهرمونية التي تطرأ على أجسام المراهقين هي إحدى الأسباب في التغيّر السلوكي لديهم؟ تابع معنا هذا الفيديو الممتع لكي تتعرّف على احتياجاتهم المختلفة!

23/03/2022

من تخلي الأمهات عن إكمال دراستهن إلى مشاكل صحية تهدد حياة كل من الأم وطفلها! ‏‎كما تعد مضاعفات الحمل والولادة عالمياً السبب الرئيسي للوفاة لدى #الفتيات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 15 و19 سنة.

19/03/2022

تساهم ممارسة العادات الصحية في تقليل الأخطار وحماية الصحة الشخصية من خلال العناية بنظافة مناطق الجسم بشكل كامل والقيام بالتمارين الرياضية بشكل منتظم ومنح الجسم الراحة وعدد ساعات نوم كافية.

17/03/2022

شاركونا الرحلة هنا

Pages